إنه عمل خبيث. كما تعلم ، هناك العديد من عمليات الاحتيال على نظام الروليت ، ولكن WorldBestRouletteSystem.com من بين الأسوأ. مايكل ديفيز (ربما اسم خاطئ) قد استغل هذا الاحتيال لفترة طويلة ؛ بدأت في عام 2006 – أكثر من 10 سنوات من الاحتيال!

تم تصميم الموقع بعناية لإعلام اللاعبين بما يريدون سماعه. يتم إبراز العديد من الشهادات والنصوص المزيفة باللون الأصفر. هذه صفحة مبيعات نموذجية لتثري في منتصف القرن العشرين. النظام نفسه عبارة عن برنامج يستخدم نظام تراكب جدولي ، يغطي 35 رقمًا مع 35 رهانًا مستقيمًا. افترض أنك تراهن على دولار واحد على كل رقم ، أي أنك تراهن على 35 دولارًا لكل جولة ، وتكسب دولارًا واحدًا في كل مرة يصل فيها واحد من خمسة وثلاثين رقمًا ، وتخسر ​​35 دولارًا إذا كان الرقمان لا تراهن عليهما ،

انها تزداد احتيالية هنا. قبل الشراء ، يمكنك تنزيل عرض توضيحي للبرنامج لا يمكن استخدامه إلا في الوضع الحر (اللعب للمتعة) من كازينوهات عبر الإنترنت. في العرض التوضيحي ، ينظر إلى الأرقام السابقة ، ثم يعين 35 رقمًا ويفوز مرارًا وتكرارًا. يمكنك تشغيله لساعات وسوف يفوز مرارًا وتكرارًا.

يبذل الناس الكثير من خلال العرض التوضيحي في وضع المتعة ، بحيث يقررون منح مايكل ديفيس أموالًا حتى يتمكنوا من الحصول على الإصدار الحقيقي وجني أموال حقيقية. المشكلة هي أن إصدار المال الحقيقي لا يعمل على الإطلاق ، والرهانات العشوائية يمكن أن تقدم نفس النتائج. ببساطة انه لا يعمل.

لماذا تعمل في وضع المرح ، ولكن ليس في الواقع

لا تتطلب العديد من أوضاع المرح التي تقدمها الكازينوهات عبر الإنترنت اتصالاً بالإنترنت للعب الألعاب – جربها بنفسك. لهذا السبب ، فإن بعض ألعاب الروليت الممتعة (خاصة ألعاب بلتش) ليست أكثر من قائمة محددة مسبقًا من الأرقام.

هذا يعني أنك إذا أجريت البحث وجمعت جميع الأرقام ، فيمكنك دائمًا معرفة مكانك ، وهذا بالضبط ما يحدث مع العرض التوضيحي لنظام أفضل لعبة الروليت في العالم. على الرغم من أنه يمكن أن يفوز في وضع المتعة (لأنه يستغل قائمة الأرقام) ، إلا أن هذه المعلومات عديمة الفائدة تمامًا في وضع النقود الحقيقية.

هذا ليس شيئًا جديدًا ، وقد استخدمه المحتالون لسنوات – ألقِ نظرة على هذا الموضوع من عام 2006 ، والذي هو في الأساس شخص يسأل عن نفس الشيء ولكنه يأتي من بائع آخر. يعرف مايكل ديفيز بالضبط ما يفعله مع هذا الاحتيال وهو أكثر بكثير من مجرد نظام الروليت الذي لا يعمل – إنه عملية احتيال عبر الإنترنت نجت لفترة طويلة.

من حيث السعر ، على مر السنين ، تم إصدار مبالغ مختلفة من خلال طرق مشكوك فيها مثل الحرية عكس ، مما يجعل من المستحيل تقريبًا استرداد المال. في السابق ، دفعت ثمن البرنامج من خلال نموذج عبر الإنترنت مباشرة على موقعه الإلكتروني بمبلغ 497 دولارًا. لم يعد هناك الآن نموذج شراء ويجب عليك الاتصال به لترتيب عملية الدفع. السعر الحالي هو 1500 دولار. ومع ذلك ، هذا جزء من علم النفس. يفكر الناس بأنفسهم: “لقد فزت كثيراً في وضع المرح والنظام مكلف – يجب أن يعمل!”