في حين يخبرك العديد من اللاعبين المحترفين بأن كونك لاعبًا محترفًا في لعبة البلاك جاك ليس بالأمر المربح كما تقول بعض الأفلام ، يوجد أشخاص يكسبون ستة أرقام في لعبة البلاك جاك الاحترافية. إذا كنت تعتقد أنك أصبحت لاعبًا محترفًا في لعبة البلاك جاك ، فستحتاج إلى اتخاذ عدة خطوات لكسب ما يكفي من المال للعيش والنجاح.

تعلم الإستراتيجية

بلاكجاك هي لعبة إستراتيجية وتتطلب منك أن تعرف الاستراتيجية جيدًا للعب بنجاح. قبل أن تتمكن من فعل أي شيء ، تحتاج إلى معرفة اللعبة ، أي يجب أن تعرف قواعد اللعبة لجميع أنواع لعبة البلاك جاك. هناك ثلاثة أنواع من ألعاب البلاك جاك ، وعلى الرغم من أن الهدف النهائي لأي لعبة البلاك جاك هو التغلب على المنزل عن طريق الحصول على 21 لعبة أو الحصول على ما يقارب 21 لعبة ممكنة دون تجاوزها ، إلا أن الألعاب تختلف في قواعد اللعبة.

لعبة ورق كلاسيكية أو تقليدية هي الشكل الأكثر شعبية في اللعبة. يمكن لعب البلاك جاك الكلاسيكي مع جسر أو حتى ثمانية طوابق. تتلقى أنت والتاجر بطاقتين: واحدة وجهاً لوجه وجهاً لوجه (البطاقة مغلقة). يجب أن يكون مجموعتك المكونة من بطاقتين (أو أكثر) 21 أو أقل للفوز ، ويجب أن تكون أكبر من المتبرع للفوز.

تُلعب لعبة البلاك جاك التقدمي بشكل كبير مثل لعبة البلاك جاك التقليدية ، لكن البلاك جاك التدريجي يسمح للاعبين بمراهنة مبالغ مالية أكبر كل جولة. يستخدم العوامة الأوروبية جسرين. يتلقى الموزع بطاقة مفتوحة ولا يتم عرض البطاقة السوداء الخاصة به حتى يقرر اللاعب كيفية لعب يده. يمكن تقسيم البطاقة السوداء للتاجر أو ضربها أو وضعها أو مضاعفتها اعتمادًا على النتيجة.

تعرف على المزيد حول استراتيجية لعبة ورق عن طريق حساب البطاقات

بمجرد إتقان قواعد لعبة البلاك جاك ، يجب عليك وضع استراتيجية لتحديد احتمالاتك ومراهناتك. يوفر عدد البطاقات طريقة للمراهنة استنادًا إلى البطاقات التي يمتلكها الموزع والبطاقات التي ما زالت في المجموعة.

لبدء عد البطاقات ، يجب أن يكون لديك استراتيجية لتعيين قيمة رقمية للبطاقات. الإصدار الأكثر شيوعًا هو تعيين قيم رقمية صغيرة للخرائط. على سبيل المثال ، الطريقة الأكثر شيوعًا لحساب البطاقات هي حساب البطاقات من 2 إلى 6 +1. عد البطاقات من 7 إلى 9 كـ 0 ؛ عد البطاقات والبصوص هي -1. تدريب حتى يمكنك الاعتماد على مجموعة كاملة من البطاقات في أقل من دقيقة. ضع في اعتبارك أن الكحول والمخدرات متاحان بسهولة في الكازينوهات. لذا اشرب بخفة أثناء اللعب لأن الكحول يمكن أن يؤثر على حكمك. بمجرد أن تتمكن من الاعتماد بنجاح على لعبة الورق ، أضف المزيد من البطاقات وممارسة التدريبات على العد حتى يمكنك حساب ست مباريات في أقل من دقيقتين. ثم يمكنك التدرب في كازينو لمشاهدة البطاقات وعددها.

كل هذه التهم والتكرار ليست فورية ، ولكن مع مرور الوقت. يستغرق مئات الساعات لإتقان بطاقات العد والمراقبة في الكازينو. إذا كنت قد طورت بالفعل تدابير مضادة لبطاقتك ، فيجب أن تكون قادرًا على حساب قيمة البطاقات المتبقية في ألعاب الورق التي لم يتم تداولها بعد (تسمى حافر). كما هو الحال مع ممارسة عد البطاقات في اللعبة ، يمكن أن توفر الكازينوهات أفضل الممارسات لحساب البطاقات التي لم يتم تشغيلها والبطاقات المهملة.