ماكينات القمار هي واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر شعبية التي يمكنك العثور عليها. في جميع الكازينوهات في العالم ، يوجد دائمًا مكان لهم. ترجع شعبية ماكينات القمار إلى بساطتها والحاجة إلى لعب هذه اللعبة بمهارة أقل. كل ما عليك فعله هو وضع الرهان ، وسحب الرافعة والانتظار حيث توجد بكرات. للتوقف. هذا يحدد ما إذا كنت خاسرًا أم فائزًا فوريًا.

ماكينات القمار التقدمي

تحتوي آلة الفتحة الأولى على خمسة براميل أو بكرات. على مر السنين ، تم اقتراح العديد من المتغيرات التي تسمح لك باللعب ليس فقط في الكازينوهات الأرضية ولكن أيضًا عبر الإنترنت. لقد جرب الملايين من اللاعبين ولعبوا ماكينات القمار في كل مرة كانوا في كازينو أو حتى في المنزل. بالنسبة لأولئك الذين يشغلون آلة القمار للمرة الأولى ، إليك بعض الأشكال التي يجب أن تعرفها.

ماكينات القمار المستقيمة والتقدمية

على الرغم من وجود العديد من الاختلافات في ماكينات القمار ، إلا أنها تنقسم عمومًا إلى فئتين. الأول هو ماكينات القمار المستقيمة ، والقادم آلات القمار التقدمي.

آلات القمار خاصة سهلة التمييز. هؤلاء هم الذين يدفعون ربح اللاعب بفوز محدد بمجرد تحقيق مجموعات الرموز. المبلغ عادة ما يكون هو نفسه ، وهذا يتوقف على نوع المجموعة التي تم الحصول عليها. يوجد في هذا النوع من ماكينات القمار المضاعف ومضاعف المكافأة وفتحة المرتبات المتعددة. يضاعف الفاصل المضاعف عملية الدفع بناءً على عدد العملات التي يستخدمها اللاعب.

يكافئ مضاعف المكافئ تقريبًا المضاعف ، ولكن في هذه الحالة ، هناك مكافأة للاعبين الذين يلعبون الحد الأقصى للمبلغ عند المراهنة. تحتوي ماكينات القمار المختلفة في خط الدفع على خطوط عمل مختلفة يمكنك تشغيلها ، اعتمادًا على عدد العملات المعدنية التي أدخلتها في الجهاز. على سبيل المثال ، هناك خمسة أسطر وقمت فقط بإدخال قطعة واحدة في الصف الأوسط. إذا كان هناك تركيبة في الخط الأوسط ، فستفوز ؛ ولكن إذا كان على الخطوط الأخرى ، فلن تفوز بأي شيء.

النوع التالي من ماكينات القمار هو ماكينات القمار التدريجي ، حيث تزيد جائزة الفوز بالجائزة الكبرى في كل مرة تقوم فيها بإدخال العملات المعدنية.